parallax background

جزيل خوري الله معك

سخرة !!
نوفمبر 6, 2019
80x80 - جزيل خوري الله معك
سخرة!!
نوفمبر 12, 2019

انا من المتابعين للبرنامج الرائع " المشهد " الذي تقدمه الاعلامية القديرة جزيل خوري . بعد فقدها زوجها و حبيبها الكاتب الصحفي المبدع سمير قصير ، لاحظت أن بشرة وجهها قد انطفأت و مسحة حزن و قد إكتست وحهها ، مع بقاء ديناميتها و ذكائها في إدارة البرنامج و سوعة بديهيا كما عهدناها . أعرف أنها فقدت زوجهها  و حبيبها سمير قصير في حادث مأساوي ، و لكن ما شدني السرعة في هذا التغيير الذي حدث لها . كنت شديد التأثر لفقدان سمير بهذه الطريقة المروعة ، فقد عرفت سمير من خلال كتابه الرائع " تاريخ بيروت " و الذي حصل على عدد من الجوائز ، كتب ناريخ  بيروت في مستوى أفضل المتخصصين ، و كتب في الجغرافيا في مصاف أفضل الجغرافين و بإسلوب يشد القارئ .

في مقابلة تلفزيونية مع السيد ة جزيل تطرقت الى فقدانها لزوجها و حبيبها سمير، و قالت كلمة صارت جزء ا من تفكيري وهمي الدائم ، " منذ أن فقدت سمبر و شعور الموت  يحوم فوق رأسي . لقد كانت كلمة هزت أعماق وجداني . لم أعرف حينها أني في يوم سأنضم  لجزيل اشاركها هذا الشعور . لقد فقدت رفيقة خمسين عاما ، كنا تحن الاثنان قسمين في كل . كانت توئمي .

. كان مشهدا لا يتسع الوصف  له  و هي أمامي أناجيها و هي لا ترد علي لاول مرة في حياتنا ، مشهدا جعل الارض تهتز تحت أقدامي . منذ تلك اللحظة و أنا  أعيش شعورا كشعور جزيل ، لحطات حياتي ، ظلمة حزن تلف أيامي .

جزيل ، الله مغك و معنا و مع كل من فقد توئمه و حبيبه .

 

 

 

عدد الزيارات867

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *